شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات بالرياض

شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات بالرياض

تعتبر شركة الصفا لمكافحة الحشرات من أهم شركات مكافحة الآفات في المملكة لأننا نمزج أفضل أنواع المبيدات الحشرية بطريقة تناسب جميع عملائنا.

خلال فصل الصيف تكون درجات الحرارة مرتفعة في جميع أنحاء المملكة العربية السُّعُودية، وهو مناخ مناسب وفعال لانتشار الحشرات المنزلية ولا سيما الصراصير بأنواعها وكذلك بق الفراش وبدرجة أقل الفئران، ولأننا محترفون شركة الصفا ، نستخدم العديد من المبيدات المنزلية ۔

حيث أننا نستخدم في مكافحة الحشرات:

  1. مبيدات مستوردة
  2. مبيدات محلية فائقة الجودة
  3. خليط من اكثر من نوع مبيد مجرب بشكل مسبق
شركة مكافحة حشرات بالرياض, شركة رش مبيدات بالرياض, افضل شركة رش مبيدات بالرياض, شركه رش مبيدات بالرياض, شركة رش مبيدات بالرياض الصفرات, رقم شركة رش مبيدات بالرياض, شركة رش مبيدات بالرياض العالمية, شركة رش مبيدات مكافحة حشرات بالرياض, شركة رش مبيدات بالرياض حراج, شركة رش مبيدات بالرياض الرياض السعودية, شركة رش مبيدات حشرات بالرياض, شركة الصفرات رش مبيدات بالرياض, ارخص شركة رش مبيدات بالرياض،افضل شركة مكافحة الصراصير بالرياض

مكافحة حشرات بالرياض

تأتي هذه المبيدات في أشكال عدّة. نحن ملتزمون بتقديم خدمة كاملة مناسبة لجميع العملاء ونضمن القضاء على الحشرات في المنزل بغض النظر عن عدد الإصابات الآفات لديك. لدينا جميع الحلول لضمان القضاء التام على الحشرات والقضاء عليها في النهاية عن طريق رش المبيدات الحشرية

نقدم ضمانات فعالة وفورية لجميع المبيدات التي نستخدمها على شكل:

  • مبيدات الآفات السائلة ذات الرائحة النفاذة والتي تتطلب من العملاء مغادرة المنزل لمدة 3 إلى 6 ساعات
  • مبيد حشري سائل خالي من الرائحة يستخدم عندما لا يرغب العملاء في مغادرة المنزل
  • مبيد حشري صلب يستخدم ضد الثعابين والسحالي والعقارب
  • حقن الجل، يستخدم دائما لقتل الصراصير في المطبخ

شركة مكافحة حشرات بالرياض

قد يتساءل الكثير من العملاء ما الذي يجعل الصفا أفضل شركة لمكافحة الحشرات في الرياض مقارنة بالشركات الأخرى الموجودة في الرياض لكن هذا يكفي لشرح عدة مزايا لالصفا

مميزات العمل مع شركة الصفا لمكافحة الحشرات

  1. ضمان شركة الصفا يعني خلو العميل من أي حشرات خلال فترة الضمان ولكن في حالة ظهور أي حشرات وظهورها، فإننا نوفر وصولاً مجانيًا تمامًا دون أي تكلفة جديدة على العميل وجودة المبيدات.
  2. أسعار مكافحة الحشرات بالرياض جودة خدمتنا هي الأفضل مقارنة بجودة الخدمة التي نقدمها لعملائنا، خاصة من حيث العدد السنوي للزيارات التي يقوم بها العملاء معنا
  3. تم تجهيز الفنيين لدينا بأفضل المبيدات الحشرية، واعتمادًا على نوع الحشرات في منزل العميل، نستخدم مزيجًا من أكثر من مبيد حشري خاص للقضاء الفعال والكامل.
  4. بجودتنا الفائقة، نركز على العنصر البشري في مكافحة الآفات في الرياض، باستخدام أفضل فنيي مكافحة الآفات ورشاشات المبيدات الذين لديهم خبرة واسعة في تحديد أنواع الإصابات الحشرية المناسبة لعملائنا
  5. هذا أيضًا من خلال تدريبهم باستمرار على أفضل طرق مكافحة الآفات المنزلية، وتركيب أكثر من مبيد واحد حسب حجم إصابة العميل. قد يسأل بعض العملاء

ما يميز شركة الصفا لمكافحة الحشرات عن الشركات الأخرى:

  1. خدمة كاونتر سريعة وفورية في نفس اليوم التالي لطلب الخدمات داخل الرياض وجميع المجتمعات
  2. ضمان فعال وسريع في نفس اليوم التالي على أبعد تقدير في حالة إصابة العميل بأي آفة
  3. وفقًا للاتفاقية تتراوح فترة الضمان الفعلي من ثلاثة أشهر إلى سنة كاملة
  4. مبيدات حشرية آمنة وفعالة للغاية ومختبرة للقضاء على الحشرات داخل المنزل
  5. فنيين خبرة كبيرة ودقة في تنفيذ العمل

اهم ما يميزه لدينا من مبيدات حشرية لمكافحة الحشرات من الصفا أفضل شركة مكافحة حشرات بالرياض هو الأثر السريع والجودة الممتازة في القضاء على جميع الحشرات المنزلية.

كل مندوب يركب شاحنة الحشرات معه لديه العديد من الأصناف والأنواع التي تناسب جميع تفشي الآفات في المنازل والمستودعات والشركات وكذلك المطاعم

لأنه مبيد حشري متعدد فهو رائع لجميع أنواع الإصابات على النحو التالي:

مبيدات ذات رائحة نفاذة جدا

هي تلك المبيدات التي تقضي على جميع الحشرات، وتتكون من أكثر من مبيد يصلح لإبادة حشرة معينة. ملامسة الحشرات للمبيدات قم بإزالته على الفور

ما يميز هذه الطريقة: إنه فعال للغاية لأنه مناسب للحالات التي يعاني فيها العملاء من أضرار جسيمة وواسعة النطاق من الحشرات المنزلية وخاصة الصراصير الألمانية، التي تتكاثر بسرعة وتنتشر

ما يعيب هذه الطريقة: تتطلب السمية العالية للمبيدات من العملاء مغادرة المنزل لمدة 3 إلى 6 ساعات، حتى لا يتأثر أو يختنق الأشخاص في المنزل بالرائحة السامة للمبيدات.

مبيدات بدون رائحة

إنها مبيد حشري يقضي على الحشرات المنزلية فقط عن طريق ملامستها لهذه المبيدات. يتم استخدامها في المواقف التي لا يرغب فيها العميل في مغادرة المنزل لأنها ستدمر جميع الحشرات بمجرد ملامستها لها.

ما يميز هذه الطريقة: وهي مناسبة للحالات التي يكون فيها العميل مصابًا بشكل خفيف بالصراصير المنزلية المختلفة لأن لها نفس التأثير باستثناء أن العميل لا يغادر المنزل، ويمكن استخدامه أيضًا إذا كانت العدوى في غرفة، على سبيل المثال.

ما يعيب هذه الطريقة: تعتمد هذه الطريقة على حاجة الحشرات إلى ملامسة المبيدات، مما يجعل من الممكن اختفاء إحدى الصراصير في المعدات الكهربائية مثل أفران الغاز المتسربة من المبيدات، بالإضافة إلى نسيان بعض العملاء إغلاق بعض فتحات التصريف داخل الجهاز. فيلا غير مناسبة للأوبئة وانتشار العدوى الجماعية للعملاء

حقن الجل ( الماني – امريكي )

هي مبيدات حشرية مستوردة وهي فعالة للغاية في القضاء على الصراصير في المنزل لأنها تعتمد على نظام المكافحة البيولوجية الذي يعتمد على أكل الصراصير من البقع الهلامية التي تجذب الصراصير إلى العش لمدة ساعة أو أكثر تموت بعد مرة حتى تموت الصراصير الأخرى تتغذى على الصراصير النافقة وينتشر المبيدات بينها بسرعة.

ما يميز هذه الطريقة: هذه طريقة فعالة ومناسبة تمامًا للمطاعم والمستشفيات، إلا في الحالات التي تكون فيها الإصابة في مطبخ العميل ضعيفة وغير وبائية، وهي آمنة جدًا للاستخدام البشري للمباني في أثناء وجودها.

ما يعيب هذه الطريقة: إذا أصيب العميل بعدوى وبائية، فيجب استكماله بمبيد آفات ذو رائحة نفاذة لضمان تدمير جميع الحشرات المنزلية لدى العميل.

ما هي افضل شركات مكافحة الحشرات بالرياض

مع هذا المزيج الخاص من المبيدات الحشرية التي نستخدمها، نحن فخورون بأننا رواد في مجال مكافحة الآفات في الرياض، وكلها نقدمها بأسعار لا تقبل المنافسة. نحن شمال الرياض أو شرق الرياض أو غرب الرياض. كما نقدم أفضل خدمة من شركة Corona Disinfection Company في الرياض باستخدام منتجات من 3M و Espida

بالإضافة إلى خدمات مكافحة الحشرات جَنُوب الرياض ، نسعى دائمًا لتقديم خدمة ممتازة لضمان الوصول إلى العديد من عملائنا الدائمين إما من خلال خدمات العقود السنوية أو من خلال طلب خدماتنا بشكل دائم عندما نرغب في الحصول عليها. عند تقديم الخدمات:

  1. مكافحة الصراصير
  2. مكافحة الفئران ( الجرزان )
  3. ابادة بق الفراش
  4. مكافحة النمل الأبيض بضمان ١٥ عام
  5. مكافحة الحيات والعقارب
  6. مكافحة البرص ( الوزغ )

نقدم خدمات متكاملة لمكافحة الآفات وهذا ما يجعل الصفا أفضل شركة لمكافحة الآفات في الرياض بضمانات فورية وفعالة

شركة مكافحة الصراصير بالرياض 

كشركة محترفة لمكافحة الآفات، نعلم أن انتشار الصراصير سيزداد دائمًا في فصل الصيف، خاصة الصرصور الألماني، نقدم خدمات إبادة كاملة لجميع أنواع الصراصير، باستخدام أكثر من مبيد حشري، مناسب للقضاء التام على جميع أنواع الصراصير مضمون من 3 شهور – 6 شهور – سنة كاملة

نظرًا لأن الصراصير شائعة في الصيف، فإننا نقدم خدمات فعالة جدًا في القضاء على الصراصير.

يجب معرفة:

  1. إذا كانت الإصابة بالصراصير خفيفة، يمكنك استخدام حقنة هلامية فقط أو في حالة الإصابة المعتدلة، استخدم مبيد حشري غير معطر.
  2. إذا كان العميل يعاني من إصابة كبيرة بالصراصير، فيجب استخدام مبيد حشري قوي الرائحة

 شركة مكافحة البق  ( بق الفراش ) بالرياض

هي حشرات تتغذى على دم الإنسان، سواء في غرفة النوم أو غرفة المعيشة فهي موجودة دائمًا في المراتب، وهي واحدة من العديد من الحشرات المسببة للأمراض سواء عن طريق اللدغات أو من خلال انتقال فيروسات الدَّم.

تكثر في الصيف، ونحب دائمًا التخلص منها بالمبيدات الحشرية ذات الرائحة النفاذة، بالإضافة إلى غسل مراتب غرفة النوم بعد رشها للتأكد من خلو الغرفة من بيضها.

يجب معرفة:

  1. تتطلب حشرات الفراش أقصى قدر من الإبادة، وأحيانًا تقوم برش المنزل مرتين في غضون 15 يومًا لمنع حدوث غزو كبير.
  2. يجب استخدام مبيدات حشرية قوية الرائحة لضمان تدمير هذه الحشرات
  3. يجب على العملاء مغادرة المنزل لمدة 4 ساعات على الأقل للوفاء بمعايير السلامة
  4. يجب تنظيف الأسرة التي تعرضت للمبيدات الحشرية لمكافحة بق الفراش

شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض

نحن من أفضل شركات مكافحة النمل الأبيض في الرياض، مع ضمان لمدة 15 سنة من تاريخ رش أو حقن المبيدات. نستخدم المبيد الحشري Biflex الذي يوفر الجودة والفعالية في القضاء على النمل الأبيض.

لأننا نقوم بمكافحة النمل قبل سقي الصرف الصحي أو الحقن في أرضية المنزل والحقن على جميع الأبواب الخشبية في الطابق الأرضي فهو آمن جدًا للصحة العامة كما أنه منخفض السمية وليس له رائحة.

نصائح لتجنب الحشرات

  1. غالبًا ما تنتشر فتحات التصريف في المطبخ أو المصارف خارج الفناء بسبب خطأ العميل أو إهماله. هذه الأماكن هي موائل للصراصير والفئران لذلك يجب توخي الحذر في جميع الأوقات لإغلاقها وصب المبيدات في الفتحات الداخلية للمنزل بطريقة وقائية.
  2. يجب الحرص على تهوية غرف النوم والمراتب والتأكد من دخول ضوء الشمس إلى المنزل حيث يقضي ضوء الشمس تمامًا على بق الفراش وكذلك بيض الحشرات الذي يموت في الشمس.
  3. يجب إغلاق المطابخ أو الحمامات عن خطوط الحراسة لمنع دخول الفئران أو الجذام وكذلك الثعابين. الوقاية خير من العلاج
  4. يمكن تركيب طارد العقرب والثعابين بشكل وقائي من قبل شركات متخصصة مثل الصفا للتأكد من عدم دخولهم ساحات الفلل والمنازل.
  5. من أجل تجنب الحمام على شرفات وأسطح المنزل لا بد من تركيب معدات طارد الحمام والطيور والتي نوفرها في شركة الصفا

اسعار مكافحة حشرات بالرياض

ابدأ اليوم دون القلق بشأن سعر أو طبيعة خدمات شركة مكافحة آفات بالرياض في منزلك. كل ما عليك فعله هو طلب خدمة شركة الصفا للخدمات المنزلية على هاتف الشركة الأمامية مع تحديد فترة الضمان التي ترغب في الحصول عليها.

حيث نقدم خدمات مكافحة الحشرات لدينا الضمانات التالية:

  1. المكافحة المنزلية مع ضمان لمدة 3 شهور
  2. مكافحة تامة للحشرات مع ضمان ٦ شهور
  3. خدمات مكافحة الآفات بعقد سنوي بواقع 4 أو 6 زيارات في السنة

اسئلة شائعه

كم تكلفة رش المنزل

تختلف الرسوم حسب نوع الحشرة والضمان 3 شهور و 6 شهور – عقد سنوي. يجب معرفة نوع ومدة الحشرات لتحديد السعر المناسب. رش بق الفراش هو الثمن الأغلى عند الرش

كم زياره في حالة طلب ضمان 3 شهور

إذا كان لدى العميل ضمان لمكافحة الآفات لمدة 3 أشهر فسنقدم جولة مجانية إذا تم رش تحديث الآفات بالمبيدات المحددة

كم تكلفه العقد السنوي وكم عدد الزيارات؟

رسوم العقد السنوية تعتمد على حجم المنزل. أما بالنسبة للزيارات 4 أو 6 زيارات في السنة. كما نقدم 12 زيارة سنويًا وفقًا لمتطلبات العملاء.

هل يجب الخروج من المنزل بعد الرش؟

للحفاظ على الصحة العامة للمنزل في ظل وجود مبيدات نفاذة الرائحة من الأفضل قضاء 4 إلى 6 ساعات خارج المنزل من نهاية عملية مكافحة الآفات داخل المنزل

خدمات المكافحة فى المدن الأخرى :

  1. شركة مكافحة حشرات بالدمام
  2. شركة مكافحة حشرات بالإحساء
  3. شركة رش مبيدات بالدمام و بالخبر
  4. شركة رش مبيدات بالرياض
  5. شركة مكافحة حشرات بالخرج
  6. شركة مكافحة حشرات بجدة

 

اتصل بنا
واتس اب